الدعم الفني

يقدم المركز خدمات الدعم التدريبي على التكنولوجيا التعليمية، مثل استخدام تكنولوجيا الفصول الدراسية الأساسية والمتقدمة ، ونظام إدارة التعلم موودل ، وأنظمة استجابة الطلاب.

نقدم خدمة التواصل للدعم المستمر طوال الفترة الدراسية على المستوى التعليمي أو الفني عبر الرابط

اضغط هنا للدعم الفني

أو تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني phacademy@pha.gov.sa

أو تواصل معنا هاتفياً على:
+966118042384

أوقات الاستجابة:
  • الاحتياجات الداعمة الفورية:للمشاكل التي تؤثر على قدرتك على المشاركة في الأنشطة التعليمية، نهدف إلى الاعتراف بطلبك خلال ساعتين خلال ساعات العمل وتقديم حل أو حل بديل في غضون 24 ساعة.
  • طلبات الدعم العامة:للمشكلات غير الحرجة، سنعترف بطلبك خلال 4 ساعات خلال ساعات العمل، مع تقديم حل في غضون 48 ساعة.
إجراءات التصعيد للردود المتأخرة:

في حالة عدم الاعتراف بطلب الدعم الخاص بك ضمن أوقات الاستجابة المحددة، أو إذا كنت غير راضٍ عن الحل المقدم، يمكنك تصعيد المشكلة كما يلي:

  1. التصعيد الأول: اتصل بمدير الدعم التقني لدينا بالرد على بريد الدعم الأصلي، موضحاً التأخير أو مخاوفك. سيؤدي هذا إلى مراجعة فورية لحالتك.
  2. التصعيد الثاني: إذا ظلت المشكلة دون حل، أو لم تتلق الدعم المرضي، يمكنك تصعيدها أكثر بإرسال بريد إلكتروني إلى مدير خدمات تكنولوجيا المعلومات لدينا على phacademy+it@pha.gov.sa، مرفقًا بتفاصيل مفصلة عن المشكلة وأي مراسلات سابقة متعلقة بطلب الدعم الخاص بك.
  3. الحل النهائي: سيشرف مدير خدمات تكنولوجيا المعلومات شخصيًا على التصعيد، مضمونًا الوصول إلى حل بسرعة وإلى رضاك.